السلقه هند القحطاني ، ها نحن ذا نعود من جديد لنتحدث عن المشهورة السعودية هند القحطاني بعد صعود إسمها في ترند السعودية ليومين متتالين ضمن الهاشتاقات الأكثر تداولاً ولكن ماذا فعلت هذه المرة؟ تابعو القراءة لنوضح لكم ماهي سالفة الهاشتاق.

هاشتاق السلقه هند القحطاني

دشن رواد موقع” توريتر” هذا الهاشتاق بعد تداول فيديو هند القحطاني الذي قامت بنشره عبر حسابها الشخصي على السناب شات، وظهرت القحطاني في السناب وهي تعلن لإحدى متاجر الألبسة النسائية الخاصة والداخلية .

بدأت الإعلان الذي جلب لها الكثير من الإنتقادات اللاذعة وهي ترتدي قميص مفتوح الصدر لتقوم بإظهار مفاتنها لكي تعلن عن حمالة نسائية وهي تمسك بها في يدها.

كما صرحت القحطاني لمتابعيها أثناء الفيديو بأن صدرها طبيعي ولم تقم بوضع السيلكون وأنها طبيعية مثل متابعاتها وتحتاج للبس الحمالة قائلة: “انا طبيعية مثلكم ومو حاطة سيلكون”.

وبعدها قامت بالإعلان لمجموعة من اللانجري والأطقم النسائية وظهرت وهي تمسكها وتستعرضها بيدها مما جلب لها سخرية عارمة في مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ ايضاً  رسميًا.. الحكومة اللبنانية تقدّم استقالتها

ممدوح الشمري يهاجم هند القحطاني

قام مشهور السوشيال ميديا السعودي ممدوح الشمري بنشر فيديو على حسابه في تطبيق”سناب شات” ، هاجم فيه القحطاني وإنتقدها.

وقال الشمري ضمن الفيديو : ” هند والترند قصة عشق لاتنتهي ، اليوم كل المتابعين مرسلين لكل المشاهير مقاطع هند ممنشنيهم يعني .. وفي كذا مشهور تكلم ، كانت في غرفة النوم ولا في الصالة “.

وأكل ساخراً منها قائلا:” بس سوت شي واحد انها نزلت القميص الله يكتب أجرها ، يعني البيت ده طاهر وحيفضل طول عمره طاهر”.

 

بينما هاجمها الكثير من المغردين ووصفو تصرفها بغير اللائق وأنها تعدت حدودها وخالفت معايير وأخلاق المجتمع السعودي المحافظ.

وهذا جانب من التعليقات ضمن الهاشتاق:

سناب هند القحطاني 

 

اقرأ ايضاً  تفاصيل ملاحقة بن سلمان للضابط السابق سعد الجبري ومحاولة قتله
25D9258525D825B925D825AF25D9258425D825A9 - هاشتاق السلقه هند القحطاني.. إعلان ملابس نسائية يغضب رواد السوشيال ميديا
سناب هند القحطاني