هاشتاق معذب القطط و نطلب القبض على حارق القطه  ، دشن رواد موقع التدوينات المصغرة”تويتر” هذا الهاشتاق بعد تداول مقطع فيديو لشاب قام بحرق قطة في حديقة عامة بعد أن سكب عليها البنزين.

مطالبات بالقبض على معذب القطط

طالب الناشطون السعودييون على مواقع التواصل الإجتماعي بالقبض على الشخص معذب القطط ، وسط سخط وغضب كبير في التغريدات بعد إنتشار مقطع فيديو لشاب قام بحرق قطة بلا رحمة.

والأبشع أن معذب القطط قام بتصوير لحظة حرقة للقطة بدون أن يطرف له جفن وبدم بارد وبدون أن تلمسه رأفة بهذا الكائن اللطيف الذي لم يؤذيه، ثم قام بنشر المقطع وكأنه يتفاخر بفعله الدموي البشع.

وإستنكر رواد موقع ” تويتر” ، هذه الفعلة البشعة التي لا تمت للإنسانية ولا للرفق بالحيوانات التي أوصانا بها ديننا الإسلامي ، حيث ورد حديث صحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم يوصينا بالرفق بالحيوانات وإطعامها .

عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما،أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:(عُذِّبَتِ امرأةٌ في هرَّة حبسَتْها حتى ماتت جوعًا، فدخلَتْ فيها النار قال: فقال : والله أعلم لا أنتِ أطعمتِها ولا سقيتِها حين حبستِها، ولا أنتِ أرسلتِها، فأكلَتْ من خشاش الأرض). اخرجه البخاري، ومسلم .

اقرأ ايضاً  قتيل و172 إصابة عقب اقتحام المتظاهرين وزارة الاقتصاد اللبنانية

جانب من التغريدات تحت الهاشتاق #معذب_القطط و نطلب القبض على حارق القطه

كتب عز:

مايعرف هذا المختل عقليا ان امرأة عذبت هرة وحبستها وكان عقابها انها بالنار ، هذا غير ان لايعذب بالنار الا رب النار ، الله يجازيك بما فعلت دنيا وآخرة ، اتمنى من الجهات المختصة القبض عليه فورًا.

#معذب_القطط

بينما كتب مغرد آخر يدعى خليل تحت هاشتاق معذب القطط:

هذا يسمى سايكوباث و راح يستمر في أفعاله لأنه يبغى يلفت الإنتباه و يشتهر و كل الناس تتكلم عليه لذا على الأرجح لديه قناة في اليوتيوب أو غيرها و لشديد رغبته بالشهرة عاجلا أم آجلا سيفضح نفسه و يقبض عليه

 

اقرأ ايضاً  خالد الجبري يكشف عن ملاحقة بن سلمان لوالده ومحاولة قتله

الجدير بالذكر أن عقوبة مخالفي الرفق بالحيوان في السعودية ، لا تتجاوز 50 ألف ريال في المرة الأولى، وتصل إلى 100 ألف ريال عند تكرار نفس المخالفة خلال سنة من تاريخ المخالفة الأولى، وتصل إلى 200 ألف ريال عند وقوع المخالفة الثالثة خلال سنة من تاريخ المخالفة الثانية,