قاتل الروابي هو هاشتاق حديث صعد قبل قليل في قائمة الهاشتاقات الأكثر تداولاً في السعودية بعد أن قام رجل في منتصف العمر بقتل زوجته طعناً ،في ممشى الحطين بحي الروابي بمدينة جدة السعودية.

من هو قاتل الروابي

هو رجل في الأربعينات من العمر مجهول الإسم حتى الآن ، حيث لم يكشف المقربون من الجريمة عن إسمه ، قام بطعن زوجته بدم بارد في ممشى  الحطين في حي الروابي بجدة  وأمام إحدى المحال التجارية ،في مساء يوم أمس الأحد 19 يوليو.

قتل زوجته لأنها طلبت الطلاق منه وبحسب شهادة إحدى جارات القتيلة ذكرت بأن زوجته المغدورة طالبت بالطلاق عدة مرات وكثيراً ماكان الجيران يسمعون صراخها نسبة لتعنيفه وضربه لها.

القتيلة أم لـ6 أطفال أكبرهم يدرس في المرحلة المتوسطة,

وقد ذكر الجيران القريبين من مسكنها بأن زوجة قاتل الروابي المغدورة قامت بتبليغ الشرطة نظراً لضربه المتكرر لها وبالفعل قامت الشرطة بضبطه أكثر من مرة وآخرها كان في رمضان الماضي.

وقد قام بطعنها في الممشى عدة طعنات أودت بحياتها وبعدها تجمع المارة والسيارات في مشهد مروع وأتت دوريات الشرطة وبدأت التحقيقات في جريمة القتل ولكن القاتل كان قد فر ولم يتم ضبطه حتى الآن.

اقرأ ايضاً  الجمعية الفرانكفونية تدين اعتقال الجزائر للصحفي منصف قاسي

ولم تخرج تصريحات رسمية من الجهات المسؤولة في جدة حتى الآن .

 

هاشتاق #قاتل الروابي

دشن رواد موقع تويتر في السعودية هذا الهاشتاق متضامنين فيه مع القتيلة التي أُزهقت روحها غدراً وباطلاً ومطالبين بأخذ حقها من قاتلها الذي أقل مايوصف به هو أنه سفاح .

وقد تداول المغردون مجموعة صور ومقاطع فيديو من مكان الجريمة لحظة وجود دوريات الأمن وتجمع المارة.

الروابي 139x300 - قاتل الروابي قتل زوجته طعناً في ممشى الحطين بحي الروابي بجدة ثم لاذ بالفرار
مكان جريمة قاتل الروابي بممشى الحطين بحي الروابي

 

تغريدات غاضبة تطالب بالقبض على القاتل:

كتبت إلا:

لا مبرر لرجل يقتل بدم بارد و عمدًا بالطعن … لا مبرر لمن يقتل النساء …لا مبرر لمجرم خرج والحقد يملأ قلبه و عينيه .. ومن يلوم غير القاتل فهو مجرم وعقله يحتويه المرض #قاتل_الروابي

 

كتبت إحدى مغردة تسكن بالقرب من مكان الجريمة وشهدت بأنها قد سمعت صراخ القتيلة: