ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالحديث عن زواج راكان الحربي إبن هيون الغماس ، بعد إنتشار مقطع فيديو تظهر فيه عروس راكان بالخطأ وهذا في سناب المشهورة السعودية هيا الغماس.

زواج راكان الحربي إبن هيون الغماس

دشن رواد موقع تويتر للتدوين المصغر هاشتاق زواج راكان الحربي ، بعد أن تداول الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو قامت بنشرها السنابر السعودية هيون الغماس .

نشرت هيون الغماس صورة للعروسة بالخطأ عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”وهذا في خلال توثيقها لتجهيزات زفاف إبنها راكان ، حيث قامت بتصوير اليوم من أوله ونشرت تجهيزات الحفل والضيافة ولكنها قامت بنشر صورة للعروس كانت تقصد أن تنشرها عبر الستوري الخاص بالسناب شات والذي يمكن تخصيصه للأصدقاء والمقربين.

بعد ظهور صورة العروس قام العديد من المغردون بتناقل الصورة ، بينما قام البعض بالإتصال بهيا الغماس لتنبيهها لكي تقوم بمسح الصورة ولكنها لم تستطيع ذلك فقامت بتنبيه متابعيها بأن يقوموا بحذف الصورة وعدم تداولها لأن هاتفها الجوال لم يعد يستجيب نظراَ لكثرة الإتصالات.

اقرأ ايضاً  قاتل الروابي قتل زوجته طعناً في ممشى الحطين بحي الروابي بجدة ثم لاذ بالفرار

 

والدة هيون الغماس تطالب بحذف الصور

قامت والدة المشهورة هيا الغماس بتحذير المتابعين عبر حسابها على “سناب شات”، طالبت منهم سرعة حذف الصور والكف عن تداولها ، حيث قامت بنشر مقطع صوتي قالت فيه:” الله يستر علينا وعلى حبايبكم ولا حد يدقدق تلفون ولاكمنتات ولا شئ نحن بروحنا انرجينا وفرحتنا خربت علينا ، الله يرضى عليكم لاحد يكبشر الصورة ، اللي شاف السناب يحذفها ويمسحها”.

وبعدا أضافت والدة هيون قائلة:”ما أقول الا حسبي الله الكافي ونعم الوكيل في كل من ضر أخوه المسلم، والله العظيم إن فرحتي نقصت وراحت راحت فرحتنا اللي كنا مستنينها”.

فيما نشرت محامية هيا الغماس عبر موقع تويتر ، بأنه سيتم محاسبة كل من قام بنشر الصور وسوف يواجه العقوبات التي قد تصل إلى السجن لمدة عام وغرامة لاتزيد عن 500 ألف ريال أو بإحدى بهاتين العقوبتين.

اقرأ ايضاً  تعثر تشكيل الحكومة اللبنانية وعون يكشف المسؤول

 

الغماس e1595639871688 300x267 - زواج راكان الحربي إبن هيون الغماس يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
محامية هيون الغماس

تفاعل رواد موقه تويتر مع هاشتاق زواج راكان الحربي

شاهد تفاعل العديد من المشاهير السعوديين مع الهاشتاق :

من هي هيا الغماس ويكيبيديا

هي مدونة سعودية و نشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تمتلك حساب إنستقرام وسناب شات ، بالإضافة إلى أنها قد عملت في مجال التعليم لأكثر من 10 أعوام .

تقوم بنشر يومياتها عبر حساب على السناب شات يحمل إسم “سوالف هيون” ، يتابعها فيه أكثر من 3 مليون متابع ، بالإضافة إلى حساب آخر يحمل إسم “سوالف حريم” ويتابعه 2 مليون متابع.

اقرأ ايضاً  أمن الدولة اللبناني أخبر الرئيس قبل أيام من الانفجار بخطر نترات الأمونيوم