تصدر هاشتاق المتحرش بالقواصر الشهري ، الترند السعودي اليوم في تويتر بعد إنتشار محادثات تبين تحرش شاب في تويتر بفتاة قاصرة في عمر 14 عاماً، وسوف نزيل نحن في ترند العرب ملابسات هذا الهاشتاق.

قصة المتحرش بالقواصر الشهري

تداول رواد موقع التدوين المصغر”تويتر”، هذا الهاشتاق بعد أن قامت إحدى القاصرات بنشر رسائل خاصة وردتها من أحد الحسابات وتحتوي الرسائل على كلمات تدل على التحرش اللفظي.

في حين طالب المغردون بسرعة القبض على المتحرش بالقواصر الشهري ، مستنكرين رسائله التي قام بإرسالها للفتاة القاصر ، بينما إستنكر البعض وجود الفتاة في موقع تويتر نظراً لأن التطبيق ينصح بالأعمار فوق الـ 17.

من هو المتحرش بالقواصر

هو شاب يمتلك حساب على تويتر يحمل إسم”الشهري” ، قام بالتحرش لفظياً على بعض القاصرات اللاتي قمن بفضح رسائله التي تحتوي على كم من الألفاظ الخادشة والمنافية للأخلاق.

قام الشهري بنشر سلسلة تغريدات ؛ سرد فيها القصة كاملة ، حيث ذكر بأن الفتاة التي تدعي أنه قام بالتحرش بها ماهي إلا ذكر وأنه قد أخطأ في حديثه بعد حدوث مشادة كلامية على حد قوله:

طبعاً صارت مشادة كلامية وصحيح غلطت بكلامي وكانت ردة فعل بس سالفة اني متحرش ومبتز وغيرها لا والله ماني راعي هالسوالف، وبعدين شلون اتحرش بولد زي واللهواللي يضحك يدعي انه بنت!

 

اقرأ ايضاً  ترامب يدعو إلى تأجيل الانتخابات الرئاسية وأوباما يرد

وقد أنكر الشاب إتهامات التحرش التي طالته ،متوعداً بأنه سيلجأ للقضاء ضد من قام بالتشهير به  وإتهامه.

 

في حين نشر حساب بإسم  “سعد مولتوف” ، بأنه لايوجد أي دليل يُثبت تهمة التحرش على الشهري ، فقط صورة له ؛ متمنياً من الشهري بأن يرفع عليهم قضية تشهير:

وكتب حساب بإسم “عبدالكريم” ، مستنكراً التشهير الذي ناب المتهم بالتحرش بدون دليل إثبات وأنه كان ينبغي على الفتاة القاصر التي إتهمته ، التوجه للجهات المختصة لكي تثبت التهمة ومؤكداً عدم حقها بالتواجد في الموقع لعدم تجاوزها سن السابعة عشر:

في حين قام المحامي”مهند عبدالله”، بالتذكير بعقوبة التحرش بالقاصرين :

 

اقرأ ايضاً  بالفيديو: شاهد عشرات الأسر السودانية تتخذ من الرصيف ملجأ لها بفعل السيول