دشن رواد موقع تويتر هذا الهاشتاق بعد إنتشار مقاطع من سناب شات السعودية العنود العيسى تتهم حبيبها وعشيقها السابق “نايف ناصر العتيبي ” انه قام بابتزازها ونشر صورها في اوضاع مخله معه بعد قطع علاقتها معه.

نايف ناصر العتيبي يبتز العنود العيسى

قامت السعودية عنود العيسى بنشر قصة إبتزاز نايف العتيبي لها، حيث قامت بنشر القصة في مقاطع صوتية عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” وقالت فيها : “فجأة واحد كنت أعرفه إسمه نايف ناصر العتيبي ،هنا يدرس بسان بير ناردينو، والحين بحط لكم صورته”.

وأكملت:” وإذا أنا قررت أصور بحط الصور اللي أنا أقررها مو أحد يبتزني فيها ، تبتزني والله لأعلمك كيف الإبتزاز صح”.

صور إبتزاز العنود العيسى

صرحت السعودية العيسى ،بأن المبتز قام بنشر صور لها وهو من قام بتصويرها ولا أحد يمتلك هذه الصور إلا هو  وأن الكثير من الأشخاص قاموا بإرسال الصور لها، وإتهمته بالمرض النفسي وأنها قامت بتركه منذ أكثر من سنه ونصف ؛لأنه شخص مقزز على حد قولها.

اقرأ ايضاً  "بملابس النوم".. بالفيديو: الإمارات تستضيف جلسة تصوير لعارضة أزياء إسرائيلية

وبعدها قامت بنشر صورة نايف العتيبي في مقطع فيديو وعلقت على الصورة قائلة”: من زمان ماشفت شكله ،بستفرغ الحين ،لاتكرهوني موب ذوقي ، بس أنا كنت ملعوب علي على أخلاقه وآخر شي صارت الأخلاق أسوأ شي أصلا “.

من هي العنود العيسى

هي فتاة سعودية قامت بالهروب من المملكة العربية السعودية إلى أمريكا وحصلت على اللجوء، تقوم بنشر يومياتها على تطبيق السناب شات ولها العديد من المتابعين خاصة بعد إنتشار قصة هروبها وإنتشار قصة إغتصابها من إبن شقيقتها.

تفاعل المغردين مع الهاشتاق

 

اقرأ ايضاً  قاتل الروابي قتل زوجته طعناً في ممشى الحطين بحي الروابي بجدة ثم لاذ بالفرار