نفت “مجموعة الخالدي القانونية”، بصفتها الممثل القانوني للفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود وزوجها الأردني أمين ما نشره المحامي الكويتي فهد الحداد عن تورطهما في فضيحة غسيل الأموال في الكويت.

وأكدت المجموعة القانونية انها ستلاحق من يقوم ببث ونشر “أكاذيب تمس سمعة” الدكتورة خلود وزوجها أمين .

وكان المحامي الكويتي فهد الحداد قال في تغريدات بحسابه الرسمي في تويتر إن مصادر موثوقة أكدت له بأن المشهور الأردني “من اصل فلسطيني” وزوجته الدكتورة الكويتية متورطان بعمليات كبيرة في غسيل الأموال وخصوصا بعد اخفائهم مبلغ 600 الف دينار لدى محامي والذي قام بدوره بسرقتها لعلمه بأنها أموال مجرمة لايستطيع الزوجان الإبلاغ عنه.

وأشار الحداد الى أن زوج الدكتورة “الفلسطيني الاصل” يمتلك شاليه اشتراه من غسيل الأموال وجعل منه مرتع للحفلات الماجنه ومقر لعمليات تداول الاموال المشبوهه مع مجموعة من المشاهير والشخصيات وهو على علاقة وطيدة بالمتهم الإيراني فؤاد الصالحي المسجون حالياً بتهمة غسيل الأموال.

وفسر مغرّدون أن “الحداد” يقصد الفاشينيستا الكويتية “دكتورة خلود” وزوجها الأردني “أمين”.

الدكتورة خلود غاضبة وتتوعد! 

ونشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود سلسلة تغريداتٍ غاضبة، توعدت فيها بملاحقة من يشوه سمعتها ويلّفق القصص و الكذب عنها وعن زوجها. حسب قولها

وأشارت الى تغريدات المحامي الكويتي فهد الحداد، وقالت إن ما أورده يعتبر “همز و لمز” عنها، مؤكدة أن الجميع فهم المقصود من كلامه أنها هي وزوجها أمين، متسائلةً:  “في دكتورة كويتيه و مشهورة و متزوجك اردني غيري؟ (اردني و يفتخر و انا افتخر فيه ) بس عاد و انتو تطقون الناس بجنسياتهم و اصولهم”.

وردّت الدكتورة خلود على ما جاء في تغريدة فهد الحداد عن أن زوجها أمين “يمتلك شاليه اشتراه من غسيل الأموال وجعل منه مرتع للحفلات الماجنه ومقر لعمليات تداول الاموال المشبوهه” بالقول: “اولا الغير كويتي ما يقدر يملك شاليه او بين باسمه و هذا قانون الدولة ثاني شي ليش تكرار كلمة فلسطيني لو امين فلسطين كان بيفتخر باصله لانه(رجل) و ما يهاب احد و ملتزم بكل القوانين و يحترم الديرة اللي عاش فيها و اكل من خيرها عيب عيب عيب احترموا نفسكم “.

وعبّرت الدكتورة خلود في تغريدة أخرى عن فخرها بزوجها أمين وقالت: طفخورة فيك و محظوظة فيك احبك و احب انتمائك و ولائك و فخرك ب اصلك و جنسيتك و يارب لا تحرمني منه مافي مثلك و اخلاقك العالية ..تجااااااااااهل”.

وتساءلت الدكتورة خلود: “ما ادري ليش الحقد علينا و يتمنون الشر لنا ليش عشان عندنا خير؟عشان الله رزقنا ب خير و نعمة و عيال؟ ليش الغل علينا ماعندنا سوالف اغراء و تفصخ او استفزاز حياتنا طبيعية و محترمة ليش هالحقد علينا؟”.

وقالت: “طول عمرنا ما نغلط على احد ولا تعدينا على احد ماشين بخطى سليمة نصور اعلاناتنا و يومياتنا مع اهلنا و عيالنا و يغلطون علينا و ما نرد و يسبونا و ما نرد و قاعدتنا الاولى هي الاحترام و نحب الكل و نساعد الكل مانعرف شنو يعني غسيل اموال ولا نعرف هذا الطريق يارب حوبتي ماتتعداكم.مو محللين”.

وتابعت الفاشينيستا الكويتية: “الدنيا كلها فوقنا و سب و قذف و تأليف قصص .. كل الدنيا فوقنا يبون الشر لنا و يتمنون انه عايلتنا تتشتت والله يزعلون لما اقرل انا رقم واحد بالوطن العربي كأنه مافي غير خلود و امين بالدنيا .. بكل بوست دعاوي و سب علينا شنو صاير شنو في!؟”.

وهددت في تغريدة “اي واطي” -حسب وصفها- يريد الشهرة وإبراز نفسه في أي مجال على حساب اسمها واسم زوجها ولو حتّى بالتلميح.

يشار الى أنه بعدما نشر المحامي فهد الحداد تغريداته التي ألمح فيها الى الدكتورة خلود وزوجها ، تم تداول معلومات بأنه تم استدعاؤه من جانب شريان الشريان رئيس جمعية المحامين الكويتيين، للتحقيق معه بشأن ما كتب.

اقرأ ايضاً  رجل أعمال مغمور يكسب 12 مليار دولار في ليلة واحدة !

وخرج شريان الشريان، في تغريدة له عبر “تويتر” ليفسر سبب استدعاء فهد الحداد موضحًا أنه سيتم التحقيق معه بشأن ذكره لمحام سرق 600 ألف دينار من الفاشينيستا المزعومة وزوجها وأنهما لم يستطيعا الإبلاغ عنه، مبينًا أن فهد الحداد عُرف بشجاعته وعليه إعلان اسمه وحال عدم إعلانه، فعليه أن يعتذر لكل محام كويتي.

وكتب الشريان: “صباح الخير أنا قمت من النوم لقيت هشتاق لزميلنا فهد الحداد يقول الجمعية ستقوم بشطبه وهذا غير صحيح بل استدعيناه لمعرفة اسم المحامي الذي يدعي الأستاذ فهد أنه سرق 600 ألف في جريمة غسيل للأموال فقط، وأتمنى أن يعلن اسمه؛ لأنه عودنا على الشجاعة وإذا لم يعلن عليه الاعتذار لكل محام كويتي”.

ودشن وسم باسم #كلنا_فهد_الحداد لدعم المحامي لمواصلة كشف أسرار قضية “غسيل الأموال”.