أثارت الممثلة السورية دانا جبر الجدل مجدداً بأحدث صورة نشرتها عبر “انستجرام”، مرفقةً إياها بآية قرآنية، رغم ظهورها الجريء بها.

 

وظهرت دانا جبر بالصورة التي رصدتها “وطن”، بفستان أخضر عاري الصدر، وعلقت عليها: ” ولا تيأسوا من روح الله”، وحرصت على إغلاق خاصية التعليقات كعادتها منذ أزمة الصور والفيديوهات الإباحية.

 

ولم يمنع ذلك الجمهور من الهجوم عليها عبر الحسابات الفنية التي تناقلت صورها، مستنكرين التعليق على صورتها الجريئة بجزء من الآية الكريمة رقم (87) في سورة يوسف.

 

ولم تتعظ دانا جبر  بالرغم من نشر صور ومقاطع مخلة له بمواقع التواصل عقب وصول “لص” لملفات خاصة وحساسة على هاتفها بحسب وصفها، وواصلت إثارة الجدل مجددا عبر إطلالتها الفاضحة.

 

ونشرت دانا في وقت سابق صورة جديدة لها كشفت أجزاء كبيرة من جسدها.

 

وارتدت الفنانة السورية التي باتت حديث النشطاء مؤخرا، قميص “شيفون” أسود كشف عن ذراعيها وبطنها، وبنطال جينز، وشعرها منسدل على كتفيها.

 

الجدير بالذكر أن دانا جبر تصدرت أحاديث مواقع التواصل قبل أسابيع بسبب ما تعرضت له من نشر لصورها الخاصة من قبل مجهول قام بسرقة هاتفها وتسريب صورها الخاصة، ولم تقف الفنانة دانا جـبر صامتة امام ما حدث بل رفعت دعوى قضائية لكشف الفاعل.

اقرأ ايضاً  الحصيني يكشف عن توقعه لطقس اليوم وليلة السبت

 

ودانا ممثلة سورية من عائلة فنية فهي ابنة شقيقة مرح وليلى جـبر وحفيدة الفنان محمود. تزوجت في سن الثامنة عشرة ولم يستمر هذا الزواج طويلا وانتهى بالطلاق. وعملت في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها.

 

وبدأت قصة الأزمة التي لاحقت دانا مع حساب في إنستغرام تحت اسم “فضيحة دانا جبر”، والذي بدأ بنشر صور تعود للممثلة السورية، وذلك بعد سرقة هاتفها المحمول ونشر الصور من خلاله، لكن سرعان ما تم إغلاق حساب الإنستغرام بعد الإبلاغ عنه.

 

آنذاك، أكدت جبر أنها تتعرض “لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلبا واضحا وراء فعلته”. وأضافت أن هذه الصورة “قديمة جداً وشخصية وغير معدة للتداول أو النشر”.

وحظيت دانا وهي حفيدة الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، بتعاطف واسع من قبل نشطاء وجمعيات ونسوية ومغردين في موقع تويتر، إذ رفض جميعهم “حملة الابتزاز والإساءة” التي تتعرض لها الفنانة.

اقرأ ايضاً  يستحق لقب أمين عام مجلس السراميك.. نايف الحجرف زار قطر لهدف "غريب عجيب" وأثار موجة غضب واسعة!

 

وندد زملاء دانا في الوسط الفني بكل من ينشر الصور، ووجهوا دعوات للسلطات الأمنية لمحاربة ظاهرة الابتزاز الالكتروني التي كثيراً ما يقعها فيها مشاهير لا سيما نجوم السوشيال ميديا.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك