ليس الجميع مستعدًا للعودة إلى دور العرض السينمائية، وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يشعر رواد السينما بالراحة مرة أخرى، إن شباك التذاكر المحلي لفيلم Tenet، والذي حقق 6.7 مليون دولار فقط في عطلة نهاية الأسبوع الثانية على مستوى الولاية (الثالث من الناحية الفنية) هو مؤشر على هذا، بالطبع، مع استمرار إغلاق دور العرض نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو يعتبر ذلك حجر عثرة آخر.

ولهذا السبب تفكر ديزني في نقل تاريخ الإصدار السينمائي لفيلم Black Widow من تاريخ 6 نوفمبر. ليست هناك فكرة محددة عن الموعد الذي سيعرض فيه الفيلم بعد، سواء كان ذلك في تاريخ ما في ديسمبر أو العام المقبل حتى. يمكن أن ينتقل بسهولة إلى تاريخ إصدار فيلم مارفل The Eternals في 12 فبراير من العام المقبل.

أيضًا، كان هناك حديث عن أن Soul سيذهب إلى Disney +. ولكن لازال هناك أمل بعرض الفيلم في دور العرض السينمائية. ومن المقرر حاليا الموافقة المسبقة عن العرض السينمائي في 20 نوفمبر لفيلم No Time to Die. 

طرحت Disney مؤخرًا فيلم Mulan على Disney + في المناطق التي بها الخدمة، وعلى الشاشة الكبيرة في المناطق التي لا تتوفر بها خدمة البث. لا توجد بيانات رسمية من الاستوديو حول مدى نجاح ذلك. حقق مولان أرباحًا بلغت 37.6 مليون دولار في الخارج، و 23.2 مليون دولار من المرتبة الأولى في الصين، وهي قيمة أقل من التوقعات حيث من المفترض أن الصين هي منطقة ازدهار لفيلم نيكي كارو.

أقرأ أيضًا: الصين تحبط ديزني بافتتاحية 23 مليون دولار لمولان 

اقرأ ايضاً  تراجع جديد.. مصر تسجل 112 إصابة جديدة بـ كورونا و17 حالة وفاة